"حمزة بن عبد المطلب" تكرّم طالبات ومعلمات "سفراء القدس"


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مدرسة حمزة بن عبد المطلب الثانوية للبنات، بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بالتعاون مع الكتلة الإسلامية، طالبات ومعلمات "سفراء القدس".

وحضر حفل التكريم رئيس قسم الامتحانات أ. عبد العزيز فارس، ومديرة المدرسة ميرفت أبوندى، ورئيس بلدية أم النصر زياد أبوفرية، والقيادي في حركة "حماس" نجيب الكتري، ورئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبوعميرة، ومرشدة الزهرات أ. رحالب الباز، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام أ. يافا نصير.

ورحبت مديرة المدرسة بالحضور، مؤكدة على ضرورة غرس القيم التي من شأنها إعلاء الانتماء لفلسطين ولمدينة القدس بما تمثله من مكانة عند الفلسطينيين خاصة والمسلمين عامة.

من جهته أكد أ. فارس على أهمية العلم في الحفاظ على الثوابت والمقدسات واستعادة الأرض من دنس الغاصبين، مشددا على أن الشعوب التي تعاني ضعفا في الثقافة والتقدم العلمي والمعرفي لا تستطيع بناء الاوطان ولا استعادة مقدساتها.

ودعا الطالبات إلى الاهتمام بالعلم والمحافظة على مسيرة التعليم والنهوض بقدراتهن ومهاراتهن ومعارفهن، حتى يتمكّنّ من بناء الاجيال المقبلة التي يقع على عاتقها استكمال عملية التحرير.

إلى ذلك، ثمّن .أفارس دور وزارة التربية والتعليم العالي لاهتمامها الكبير بقضية القدس من خلال إنشاء "وحدة القدس" التي عملت منذ تأسيسها إلى إبراز مكانة المدينة المقدسة لدى الطلبة وتعميق الانتماء لها وبذل الغالي والنفيس في سبيل استردادها.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات التكريمية على "سفراء القدس" من الطالبات والمعلمات.

ليست هناك تعليقات