تربية شمال غزة تنهي استعداداتها لبدء امتحانات الثانوية العامة


أنهت مديرية التربية والتعليم- شمال غزة، كافة الاستعدادات الفنية و الإدارية لانطلاق امتحانات الثانوية العامة المرتقبة في السابع من الشهر الجاري (7/6).
و قال مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة، إن المديرية أنهت كافة الاستعدادات المتعلقة بانطلاق امتحانات الثانوية العامة، بما يضمن سيرها في أجواء من الانضباط و الهدوء و الشفافية حتى يتكمن الطلبة من اداء امتحاناتهم بشكل جيد.
و أضاف أ. أبو حصيرة، أن المديرية و في إطار استعداداتها تلك التقت مع ممثلين من الشرطة الفلسطينية في شمال غزة، حيث اتفق الطرفان على سلسلة من الإجراءات الأمنية الكفيلة بتوفير الأمن داخل و في محيط اللجان التي ستشهد عقد الامتحانات.
كما لفت مدير التربية والتعليم إلى تنفيذ اجتماع مع رؤساء اللجان لوضعهم في صورة الإجراءات الإدارية الواجب الالتزام والتقيد بها خلال سير الامتحانات بما يساهم في إنجازها دون أية عوائق، وبما يضمن توفير الأجواء الملائمة لسير عملية الامتحانات.
و قد حضر ذلك الاجتماع بالإضافة إلى أ. أبو حصيرة، مديري الدائرتين الإدارية و الفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الامتحانات أ. نعيم خضر.
و تمنى أ. أبو حصيرة التوفيق لكافة الطلبة المتقدمين للامتحان، داعيا إياهم إلى الجد و الاجتهاد و التركيز قبل و خلال التقدم للامتحان، حتى يتمكنوا من تحقيق أعلى الدرجات.
جدير بالذكر هنا أن عدد المتقدمين لامتحان الثانوية العامة على مستوى مديرية شمال غزة، (6525) طالب و طالبة في مختلف الفروع: (928) علمي، (4799) علوم إنسانية، (685) الشرعي، (113) الزراعي، موزعين على 30 لجنة.

ليست هناك تعليقات